كيف أعرف أن زوجي متزوج | أهم 3 اشياء توضح ذلك

شيماء شعبان سبع

‏كيف أعرف أن زوجي متزوج من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏علاقة الزواج هي علاقة تقوم على الحب والتراحم بين الزوجين في حالة حدوث مشاكل وانزعاج بين الطرفين تبدأ العلاقة في الفتور والتغير وتظهر هذه التغيرات على أحد الطرفين وتكون واضحة جدا، و‏من أصعب المشاكل التي قد تواجه النساء هو أن يكون الزوج متغير بدرجة كبيرة معروفة تبدأ تسبب الشعور بالرعب الظاهر خصوصا ان الزوج بسهولة يلجأ إلى التفكير في ‏أنثى أخرى أو الزواج منها ويحدث ذلك سرا دون علم الزوجة.

‏كيف أعرف أن زوجي متزوج

  • ‏ارتفاع معدل المشاكل بدرجة كبيرة بين الزوجين يسبب حدوث الكثير من النفور والانزعاج واللجوء إلى الابتعاد عن هذه المشاكل عن طريق التباعد عن الطرف المسبب لها فنجد أن في بعض الأحيان تكون الصعوبات المتراكمة على العلاقة الزوجية تجعل الزوجة تنفر من المنزل.
  •  ويبتعد عنه بل أيضا يتجنب زوجته ويبتعد عنها ويتجنب أبناءه ايضا ويفضل الجلوس وحيدا أو الخروج من المنزل دون تفسير سبب الخروج وفي هذه الحالة تشعر الزوجة بالكثير من الأشياء ومن أهم هذه الأشياء التي تسبب لها الرعب هو أن يكون الزوج قد تزوج عليها وقد يكون على علاقة بامراة أخرى تقوم بتعويضه عن هذه المشاكل والنقص الذي يحدث داخل المنزل.
  • ‏إذا وجدتي زوجك دائم الخروج من المنزل ودائم الاعتراض على كل ما تفعلينه حتى وإن كانت في غاية الجمال وابتعد عنك تماما و أيضا يتهرب من العلاقة الزوجية وهذا دليل كبير على أنه إما أن يكون على علاقة بأنثى أخرى أو يكون قد  تزواج منها .
  • ‏أيضا من أشهر العلامات هو خروج الزوج لفترات طويلة دون علم الزوجة وأيضا قد يكون الأمر يصل في هذه الحالة إلى المبيت خارج المنزل.

طبيعة الزواج مرة اخرى

كيف أعرف أن زوجي متزوج علي من السجل المدني 

  • ‏يمكن بكل سهولة أن يتم التعرف على جميع الزوجات لسا اندرج تحت قائمة هذا الزق من خلال الدخول على الموقع الرسمي ‏لوزارة الداخلية ومن خلال هذا الموقع يتم الدخول على السجل المدني.
  • ‏بعد ذلك بكل سهولة يتم الدخول على ‏الصفحة الخاصة بالأحوال المدنية المتعلقة بجميع المعلومات حول الأشخاص .
  • ‏فقط كل ما يكون على الزوجة أن تقوم بإدخال الرقم القومي الخاصة بالزواج وبعد ذلك يتم ظهور قائمة ومعه صفحة خاصة بجميع المعلومات حول هذا الزوج كل ما تعلق به وعدد الزوجات الذين على ذمته.

من ‏خلال هذه الخطوات الرائعة السهَلْة جدا يمكنك أيضا أن تقوم بالاطمئنان أو أن تقوم بالتخلي عن هذه الشكوك التي توجد بداخلها وتستطيع التعرف على المشاكل المتواجدة بين زوجها ويمكن حلها فقد تكون بسيطة جدا نتيجة وجود عيوب في تصرفات الزوجة ويمكن حلها بسهولة كبيرة عن طريق الميل إلى الأسلوب السلمي.

طبيعة الزواج مرة اخرى
طبيعة الزواج مرة اخرى

  • ‏ الزواج مرة أخرى هي واحدة من حقوق جميع الازواج ولكن لابد أن تكون‏ وفقا لمجموعة من الشروط والقواعد التي وضعها الدين الإسلامي ومن أهمها أن تكون الزوجة الأولى على علم بالزواج مرة أخرى وتوافق عليه أيضا أو يتم إطلاق صراحها وتحريرها من هذه العلاقة.