من هي بدور البراهيم ويكيبيديا

ماريهان

من هي بدور البراهيم؟ ومن هو زوجها؟ هي من السيدات اللاتي ذاع صيتهنّ في منطقة الخليج، لاسيما وقد عُرفت بدفاعها عن المرأة العربية، بحضور قويّ منها على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من شُهرتها كخبيرة تجميل، إلا أنّ ما يُميزها هو كثرة مُتابعيها على حساباتها.

من هي بدور البراهيم ؟

من هي بدور البراهيم

عُرفت بدور البراهيم من خلال الظهور الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما من خلال نشرها للصور والفيديوهات الخاصة بها لمشاركتها مع المتابعين عبر حسابها الرسمي على الانستقرام.. والتي أغلبها يدور حول صيحات الموضة والأزياء ومستحضرات التجميل.

بم اشتهرت بدور البراهيم ؟

  • كانت من المهتمات بمجال التجميل وتخصصت فيه، كما استطاعت إنشاء مراكز تجميل في ربوع المملكة العربية السعودية كانت هي المقصد الأفضل لنساء كثيرات.
  • على إثر ذلك حازت على شهرة كبيرة بين أقرانها، وما زادها شهرة هو العالم الافتراضي عبر الإنترنت التي ظهرت من خلالها في نشر الفيديوهات والتفاعل مع الجمهور المتابع.
  • ناهيك عن شُهرتها التي اكتسبتها من قصة شعرها المميزة، والتي جذبت استحسان النساء الراغبات في مُحاكاتها، فبذور ذات طلة جذابة، لاسيما وهي لا تضع الميك آب إلا بطريقة راقية هادئة.

بدور البراهيم السيرة الذاتية

محل الميلاد جدة بالسعودية
سنة الميلاد 23  سبتمبر 1984
الجنسية سعودية
العائلة سعودية شيعية عراقية الأصل من الأم
المهنة خبيرة تجميل
الديانة الإسلام
التعليم بكالوريوس تجميل
خريجة جامعة أوكسفورد
اللقب مدونة

زوج بدور البراهيم

  • تزوجت بدور من رجل أعمال سعودي ثري، وأنجبت منه طفلين، ثم انتهى بهما المطاف إلى الانفصال، ومن ثمّ لم تمر فترة كبيرة وتزوجت ثانيةً من رجل أعمال سعودي آخر، لكنها لم تخبر جمهورها بأية تفاصيل عنه، وحتى لم تُعرب عن اسمه.
  • كل ما أعلنت عنه هو مهرها العالي، فقد أهداها حين الزواج مليون ريال سعودي، إلا أن الزواج لم يكتمل لسوء الحظ، وسرعان ما تم الإعلان عن انفصالها للمرة الثانية، والغريب في الأمر وما أثار الجدل أيضًا أنها أقامت حفلًا لهذا الطلاق وأعربت عن فرحتها.
  • يُقال إنها تزوجت مرة أخرى من شاب كويتي، يدعى شهاب مرتضى غفوري كما أكدت المصادر، وهو شاب لم يتخطى بعد العشرين عامًا، ورغم أنها لم تُعلن عن زواجهما صراحةً، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي جاءت مؤكدة قضائهما شهر العسل في أحد المنتجعات.

وش قبيلة بدور البراهيم ؟

لا توجد معلومات كافية واضحة عن القبيلة التي تنتمي إليها بدور، فهناك معلومات تشير إلى أنها من العراق، وأخرى تنسبها إلى قبائل الأحساء.. وعلى كلٍ لم تكشف بدورها عن قبيلتها.

بدور البراهيم وإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

  • عادة ما تثير المشهورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الجدل، من خلال بعض الفيديوهات والصور التي يتهمها البعض فيها بالجرأة الزائدة، لاسيما وهي امرأة سعودية تحكمها العادات والتقاليد.
  • وهو ما حدث مع بدور البراهيم، حيث تعرضت إلى انتقادات المتابعين لمثل تلك الجرأة غير المقبولة في المجتمع السعودي، وانتقدوا ملابسها التي تظهر بها، ووضعياتها في الصور والفيديوهات، وهو ما جعلها تظهر على حسابها سناب شات وهي تبكي أمام المتابعين على إثر انتقاد أحدهم لها.
  • كما أعربت عن خطأها أمام جمهورها المتابع، وأخبرتهم أنها تقر بجرأتها الزائدة، وما كان لها أن تفعل ذلك، وأنها تفتخر بحديثها ذلك أمام الجميع، ووعدت جمهورها بالتغيير، وردَّت ما أوصلها لتلك المرحلة الفيديو المسرب لها من قبل.
  • ناهيك عن قرارها بحذف صورها التي اتهمها الجمهور فيها بالجرأة من حساباتها الخاصة، وطلبت من المتابعين أن يدعون لها بالثبات، لكنها لم تعدهم بعد برجوعها إلى الزي السعودي.
  • في العام المنصرم أيضًا شاركت بدور مع متابعيها فيديو على سناب شات صرحت فيه افتخارها بأنها مشهورة بل ومثيرة للجدل، على غرار بنات القحطاني.
  • تحظى بدور البراهيم بأكثر من 10 مليون متابع وهو ما يؤكد شهرتها الكبيرة بين المتابعين من جمهور الكويت والسعودية والوطن العربي بُرمته.

أسئلة شائعة

  • كم عمر بدور البراهيم؟

    39 عام.

  • ما هو برج بدور البراهيم؟

    تنتمي إلى برج العذراء.