من هي هديل الأنصاري

ماريهان

من هي هديل الأنصاري وكم عمرها؟ عادةً ما يهتم الجمهور بأخبار الفنانين والمشاهير؛ لذا كان لعيسى المرزوق نصيبًا من ذلك الاهتمام لاسيما حفل زفافه الذي شارك فيه صورًا له مع زوجته في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، فلاقت استحسان المتابعين واهتمامهم، وفي موقع فكرة نوافيكم بالمزيد.

من هي هديل الأنصاري

من هي زوجة عيسى المرزوق هديل الأنصاري

قام المطرب الكويتي “عيسى المرزوق” بنشر بعض الصور مع زوجته هديل الأنصاري، فبدأ اهتمام المتابعين بشأنها، لاسيما وقد ظهرت بملامح جميلة فاتنة، فزاد البحث عنها.

هي واحدة من نساء المملكة العربية السعودية، التي اكتسبت شهرتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كانت أكثر تفاعلًا على حساباتها، وتهتم بالجمهور والمتابعين.

فهي خبيرة تجميل ومصممة أزياء، تحرص على تقديم محتوى مميز على صفحاتها، لاهتمامها بمجال الموضة وجمال المرأة، على الرغم من أنه ليس تخصصها أو دراستها إلا أنها برعت في المجال ونالت شهرة كبيرة على إثره.

هديل الأنصاري السيرة الذاتية

محل الميلاد والإقامة الرياض السعودية
العمر 30 عام
التخصص الأكاديمي تخرجت من كلية الصيدلة في جامعة الكويت، وكانت متفوقة في دراستها
الأخت أمل الأنصاري، فاطمة الأنصاري
الأطفال معها طفلة تُسمى ريما
الزوج عيسى المرزوق
سنة الزواج 8 إبريل عام 2019م

زواج هديل الأنصاري

  • كان زواج الثنائي عيسى المرزوق وهديل الأنصاري في إحدى القاعات الكبرى في عاصمة الكويت، وقد حضر الزفاف عدد من أهم الشخصيات البارزة، وهو ما جعل زوجها يُشارك العديد من الصور الخاصة بحفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي
  • من أهم ما أثار التساؤلات في حفل الزفاف بالصالة الكبرى أن عائلة عيسى المرزوق كانت من الحضور، على النقيض من عائلة هديل الأنصاري التي لم تحضر، وهو ما أثار حفيظة البعض حول ماهيتها.
  • أعرب الجمهور عن تفاعله مع الصور، لذا زاد التساؤل حول من هي زوجة عيسى المرزوق هديل الأنصاري، وهو ما نال اهتمامها.. ويُذكر أنها تزوجت من عيسى المرزوق بعد قصة حب، حيث تعرفت عليه أثناء دراستها الصيدلة في جامعة الكويت.

من هو عيسى المرزوق ؟

هو من المطربين المعروفين في دولة الكويت، كما أنه يعمل بالتلحين، وبدأ مسيرته من برنامج ستار أكاديمي، إلا أنه لموهبته لمع في مجال الغناء والألحان، فهو صاحب صوت جميل، ولديه القدرة على العزف على كثير من الآلات الموسيقية، فكانت موهبته فريدة.

فاستطاع وفقًا لها أن يصل إلى تصفيات النهائي في ستار أكاديمي، وبالفعل بات له عدد كبير من المعجبين، ليبدأ في تقديم الأغاني والألبومات منفردًا، وعدد من المسرحيات الغنائية.

يُذكر أن عيسى المرزوق ينتمي إلى أب وأم من حاملي الجنسية الكويتية، وقد وُلد في 1992م تحديدًا في 20 سبتمبر.

الأعمال الغنائية لعيسى المرزوق

ابن روحي عسل حياة مزيون خفيت
أحب الوقت سلم على قلبك باي باي دمعي
أنت ملكي بطقه طاووس
أهلًا وسهلًا تدرين عطرك
بالطوفة ثامن عجيبة فيها سجن آخر حبة
باللوز زفة جفوني قمر هذي ولا عيون
قنابل مال كف غصبن عليك مشتاقك
للطاقة مخملي مصنع عسل
ما أنساك مسا الرمان من الباب
من أنت تعبت حيل من حلاتي فوبيا

مواقع التواصل لعيسى المرزوق

يُشارك عيسى المرزوق متابعيه كواليس الأغاني التي يُقدمها أولًا بأول، فله عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع إلى التساؤل من هي زوجة عيسى المرزوق هديل الأنصاري.

اليوتيوب من هنـــا
تويتر من هنـــا
انستقرام من هنـــا

نظرًا للشهرة التي نالها عيسى المرزوق عبر مواقع التواصل الاجتماعي فإن حياته الشخصية كذلك أصبحت موضعًا للاهتمام، لاسيما بعد زواجه من هديل الأنصاري.

أسئلة شائعة

  • عائلة الأنصاري وش يرجعون؟

    إلى عشيرة بني خالد.

  • كم عدد متابعي عيسى المرزوق على اليوتيوب؟

    بلغ عدد متابعيه على قناته على اليوتيوب 1.73 مليون متابع.