رواية ولو بعد حين pdf 2024 دعاء عبد الرحمن

فاطمة محمد

نتابع تحميل وقراءاة رواية ولو بعد حين للكاتبة الرائعة دعاء عبدالرحمن pdf اون لاين كاملة من خلال موقع فكرة بالاضافة الي عدد من الاقتباسات الهامة من كتاب لو بعد حين ،تعتبر رواية ولو بعد حين من أكثر الروايات التي إنتظرها جمهور القراء هذا العام حيث أنها أٌصدرت في معرض القاهرة الدولى للكتاب 2018 ، لقد إستغرقت الكاتبة عامين في كتابة هذه الرواية لكى تخرج بهذا الشكل المميز حيث أجرت عليها التعديلات وكتبتها بدل المرة مرتين وبعد كل هذا العناء أٌصدرت الرواية أخيرًا وهى الآن تعرض في معرض القاهرة الدولى للكتاب حيث حفلة توقيع الرواية ومن ثم إلى مكتبات المحافظات المصرية جمعاء .

رواية ولو بعد حين pdf 2024 دعاء عبد الرحمن

تعتبر رواية ولو بعد حين مثل نظيراتها من روايات الكاتبة دعاء عبد الرحمن ذات الطابع الرومانسى الإجتماعى  الدينى ، التي تناقش من خلالها بعض القضايا والأحداث والمشكلات اليومية التي نتعرض لها في إطار من الرومانسية النقية بإستخدام ذلك الأسلوب الراقى الذى يؤسر القراء وكذلك إعتمادها على اللغة البسيطة في إيصال فكرة الرواية للقراء .

رواية ولو بعد حين pdf 2024 دعاء عبد الرحمن

فيما يأتى سنقدم لحضراتكم من خلال موقع فكرة نسخة من رواية ولو بعد حين pdf للمؤلفة والكاتبة دعاء عبد الرحمن ، كما عرضنا لحضراتكم من قبل عبر موقع فكرة رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد pdf لنفس الكاتبة ستجدونه في مقال سابق ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتبة الرواية د. دعاء عبد الرحمن وأيضاً روايتها ولو بعد حين .

من هى المؤلفة دعاء عبد الرحمن

هى الكاتبة المصرية دعاء عبد الرحمن التي ولدت بمحافظة الجيزة بعام 1979م ، حاصلة على شهادة بكالوريوس إدارة الأعمال ، كما أنها قد حصلت أيضًا على دبلومة من المعهد العالى للدراسات الإسلامية .

رواية ولو بعد حين pdf 2024 دعاء عبد الرحمن

بدأت الكاتبة دعاء عبد الرحمن في الدخول إلى مجال العمل الروائى عن طريق إسمًا مستعاراً وهو ” مشاعر غالية ” وكتبت أول رواياتها تحت عنوان ” إكتشفت زوجى في الأتوبيس ” التي نشرت عام 2011 م ، ولاقت هذه الرواية نجاحاً عظيمًا وإشتهرت بها الكاتبة بين مترددى مواقع التواصل الإجتماعى حيث أنه كان بدايات الكاتبة دعاء عبد الرحمن بداية إلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعى والمنتديات إلى أن ذاع صيتها ولجأت إلى الإصدارات الورقية المطبوعة .

كما تميزت أعمال الروائية دعاء عبد الرحمن بإستخدامها للأسلوب الراقى والبسيط وحسن سردها للأحداث ، وإختيارها للكلمات السهَلْة والسلسة ووإستخدام المشاعر الغير مبتذلة  وإبتعادها عن الرخص في الألفاظ والإيحاءات فجاءت روايتها نقية جميلة تجذب الكثيرين إليها .

رواية ولو بعد حين pdf 2024 دعاء عبد الرحمن

أعمال الكاتبة دعاء عبد الرحمن

  • كان أول أعمالها روايتها الإلكترونية  ” إكتشفت زوجى في الأتوبيس ” .
  • وقامت بكتابة رواية ” إغتصاب ولكن تحت سقف واحد ” .
  • وتلا هاتين الروايتين رواية ” مع وقف التنفيذ ” .
  • ثم نشرت رواية ” ولا في الأحلام ” .
  • وتبعهم رواية ” إيماجو ”  وكانت أولى روايتها الورقية المطبوعة .
  • وبدأت بعد ذلك في طباعة رواياتها وإشراكها في معرض القاهرة الدولى للكتاب ونشرت رواية ” وقالت لى “
  • والآن قد تم نشر روايتها التي نحن بصددها الآن وهى رواية ” ولو بعد حين ” والتي تعرض حاليًا في معرض الكتاب وحققت نجاحًا كبيرًا حتى الآن .

رواية ولو بعد حين pdf 2024 دعاء عبد الرحمن

تحميل رواية ولو بعد حين pdf عصير الكتب

أصدرت الرواية هذا العام وتم طرحها في الأسواق منذ أيام قليلة وبدأت بطرحها في معرض القاهرة الدولى للكتاب ، وكان الكثير من القراء ينتظرون هذه الرواية بفارغ الصبر حيث طال إنتظارهم لها لإستغراق الكاتبة عامين كاملين في كتابتها حتى تنتهى منها بشكل ترضى هى عنه ويرضى عنه جمهورها ، وإلى الأن كانت رواية ” ولو بعد حين ” من الروايات الأكثر مبيعًا في معرض الكتاب ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا مضاعفًا .

رواية ولو بعد حين pdf 2024 دعاء عبد الرحمن

مقدمة رواية ولو بعد حين فيس بوك

رواية ولو بعد حين pdf 2024 دعاء عبد الرحمن

رفع عينيه إليها وقد أدرك أنها تحدثه هو من البداية , تقصُّ عليه حكاية سندريلا جديدة أخرى, وبالرغم من معرفته أنه لا يصلح لدور الأمير؛ لكنه مُوقن أنَّ باستطاعته أن يكون ساحراً, ولن يكون بخيلاً كما ساحرة الحكاية, لن يمنحها دقات ساعة منتصف الليل فقط, سيمنحها دقات أخرى لن تتوقَّف ما دام فيه نفس يتردد!.

إقتباسات من رواية ولو بعد حين

ولو بعد حين
عندما تغتال البراءة ،
وتنصب المصائد للفراشات ،
وتلفح وجوه الوردات النيران
وتتبدل الفطرة السوية
ولو بعد حين
أرض شائكة لا تدمي الأقدام
وتحسس على الوجع بمبضع متمك

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الرواية وكذلك رأيك في الرواية والكاتب وهَلْ قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.