اجمل 25+ صور فانوس رمضان 2024

شيماء شعبان سبع

اجمل 25+ صور فانوس رمضان 2023 ، مع قدوم شهر رمضان المبارك علينا، يوجد أنواع مختلفة وكثيرة من الفوانيس حول العالم منها الخشبية والزجاج والمصنوعة من الخرز وكذلك النحاس أو القماش وغيرها من الأنواع .

صور فانوس رمضان من القماش

يفضل كثير من الأطفال هذا النوع لانه سهَلْ التعليق وكذلك سهَلْ التصميم .

صور فانوس رمضان 2022

يعتبر هذا النوع من الفوانيس من الأنواع القديمة والمعروفة والتراثية أيضا ولكنه مستخدم بكثرة في كثير من الأماكن لما له من شعبية كبيرة كما ذكرنا سابقا ويتم شراؤه بكثرة لكي يتم تعليقه خصوصا في الشوارع لما له من منظر جميل .

صور فانوس رمضان 2022

هذه الفوانيس مصنوعة من كثير من الأشياء الملونة  فنري في الصورة لإحدى الفوانيس صورة الكعبة المشرفة والفانوس الثاني الاخر مطرز ببعض الزينة البيضاء التي أضافت له شكل مميز وجذاب .

صور اشكال فوانيس رمضان مصنوعة من النحاس

الأنواع النحاسية من الأنواع القديمة في الصنع ولكنها تقليدية وشعبية جدا .

صور فانوس رمضان 2022

نوع مميز ولامع من الفوانيس المصنوعة من النحاس والتي تعطي شكل رائع للحائط أو المكان التي سوف تعلق فيه فهو مصمم بطريقة ممتازة ويمكن وضع أي شيء بداخله لتزيد من جماله وروعته .

صور فانوس رمضان 2022

هذا النوع من الفوانيس من الأنواع القديمة جدا ولكنه له مكانة عظيمة في قلوب بعض الأشخاص نظرا لبساطة شكله وألوانه المتعددة مع وجود بلورة بسيطة متدلية من الاسفل .

صور فوانيس رمضان المصنوعة من المعدن

أما هذه الفوانيس هي من الأنواع الرقيقه الهادئه جدا والمحببة لدى كثير من الأشخاص .

صور فانوس رمضان 2022

من الأنواع التي لها شكل بسيط ويمكن تقديمها كهدية لشخص تحبه في شهر رمضان الكريم هذا النوع من الفوانيس حيث يتميز شكله بالهدوء والأناقة كما يمكن وضع أي شئ تريده مثل صورة وردة .

صور فانوس رمضان 2022

توجد هذه الأنواع من الفوانيس بكثرة في الشوارع حيث يقوم الأطفال بتعليقها لسهولة وضعها ولشكلها المميز والجذاب .

صور اشكال فوانيس رمضان مصنوعة من البلاستيك

يوجد أنواع مختلفة من الفوانيس المصنوعة من البلاستيك مثل فوانيس على شكل الكرتون المفضل للأطفال وغيرها .

صور فانوس رمضان 2022

يفضل الأطفال الفوانيس التي تصنع من أشكال الكرتون المفضلة لهم مثل هذا الفانوس الموضح بالصورة والمصنوع من كرتون سبونج بوب المعروف والمحبوب لهم .

صور فانوس رمضان 2022

كذلك هذه الأنواع المصنوعه من البلاستيك والتي تضمن وجود صور من كرتون معين عليها مع وجود ضوء في الداخل يتم تشغيله وكذلك يمكن أن يحتوي علي أغنيه بخصوص رمضان .

صور اشكال فوانيس رمضان مصنوعة من الخرز

يعتبر هذا النوع من الأنواع الجميله والتي تستخدم جميع انواع والوان الخرز في التصميم .

صور فانوس رمضان 2022

في هذه الصورة فانوس مصنوع من الخرز الملون مع وجود شكل فيونكة في أعلي الفانوس لكي تزيد من شكله الجميل والرائع وهو يعتبر من الأنواع التي يحبها الاطفال لأنها تحتوي على ألوان مبهجة جدا .

صور فانوس رمضان 2022

يتميز هذا اللون بأنه من الألوان البراقة جدا مع وجود الكثير من الخرز الملون ويأتي هذا الفانوس خالي من المنتصف ويمكن تعليقه علي الحائط لكي يعطيه منظر جميل ووضع اي صورة أو رسمه في المنتصف .

 

قد يهمك ايضًا

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور فانوس رمضان 2022 من خلال موقع فكرة Fekera.com ونحن علي أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .