تردد قناة الشرعية الجديد 2024 Al Shareia TV

شيماء شعبان سبع

تردد قناة الشرعية الجديد على النايل سات وعرب سات Al Shareia TV، تعتبر ‏قناة الشرعية واحدة من اشهر القنوات التي تعود ملكيتها جماعة الإخوان المسلمين هي قناة متخصصة في عرض كل التفاصيل المتعلقة بهذه الجماعة وأفرادها وكل ما يتعلق بها من تفاصيل واخبار مصيرية عن الأفراد المنتمين إليها.

  • التردد : 11315، الاستقطاب : عمودي، القمر الصناعي : نايل سات، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 5/6، الجودة : SD. 
  • التردد : 12181، الاستقطاب : أفقي، القمر الصناعي : عرب سات، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 3/4، الجودة : SD. 
  • التردد : 12654، الاستقطاب : أفقي، القمر الصناعي : هوت بيرد، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 5/6، الجودة : SD. 

تردد قناة الشرعية الجديد على النايل سات 

‏قناة الشرعية كما ذكرنا هي واحدة من ضمن قنوات الإخوان المسلمين قناة متخصصة بنقل رؤية هذه الجماعة إلى العالم كله وأيضا القيام بعرض جميع السلبيات التي تقع على النظام الحالي ولذلك لها بعض المشاهدين في مختلف أنحاء العالم، وإليكم تردد قناة الشرعية الجديد:

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
11315 عمودي نايل سات 5/6 27500 SD

تردد قناة الشرعية الجديد على العرب سات

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
12181 أفقي عرب سات 3/4 27500 SD

تردد قناة الشرعية الجديد على الهوت بيرد

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
12654 أفقي هوت بيرد 5/6 27500 SD

نبذة عن قناة الشرعية 

  • ‏قناة الشرعية ‏هي واحدة من ضمن قنوات جماعة الإخوان المسلمين هي جماعة إسلامية تتخذ لنفسها مجموعة من القواعد والشروط وأيضا وضعت لنفسها ‏عدد كبير جدا من الأسس.
  • ‏هناك عدد كبير جدا منتشر في جميع أنحاء العالم من الأشخاص المؤيدين لهذه الجماعة يرغبون بصورة مستمرة في التعرف على كل التفاصيل والأخبار التي تخص كل فرد فيها وخصوصا الأفراد المسؤولين عنها وأيضا يرغب الشخص في التعرف بكل شكل عن وسائل الاضطهاد والظلم الذي تعرضت ‏لهذه الجماعة.
  • ‏الغرض من إنشاء قناة الشرعية هو عرض كل وسائل الفساد التي تقع في النظام الحالي ونقل هذه الصورة الحقيقية إلى الشعب فهي مسؤولة بشكل كبير عن القيام بإعداد البرامج لمناقشة قضايا الفساد التي تحدث في الوطن وشن حملات مختلفة ووسائل مختلفة من أجل مناقشة كل ما يحدث ‏بكل تفاصيله ودائما ما تسعى إلى نقل كل ما هو سيئ على النظام السياسي الحالي.

أهداف قناة الشرعية

أهداف قناة الشرعية

  • ‏تحاول بشكل دائم جماعة الإخوان المسلمين إطلاق مجموعة من القنوات بغرض توصيل المعلومات الخاصة بها إلى العالم كله وخصوصا في العالم العربي وهي ترغب بشكل كبير في تطبيق قواعد الدين الإسلامي من وجهة نظرهم في جميع الدول العربية والإسلامية وخصوصا مصر وترغب أيضا في أن يتم حكم مصر تحت شعار الدين الإسلامي قد نظرهم هو الأفضل في كل الأحوال.
  • ‏وعلى الرغم من هذا الأمر إلى أن القانون استطاعت أن تتصل من مواد كبيرة جدا من المشاهدين والمتابعين مختلف أنحاء العالم المهتمين بالتعرف على تعاليم وقواعد هذه الجماعة أو الأشخاص الذين يرغبون في التعرف على آراء وتفكير هؤلاء الأشخاص.

مميزات قناة الشرعية

  • ‏تقدم القناة مجموعة من الإمكانيات التي جعلتها متميزة بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص و أنها تعرض محتواها بشكل مستمر دون أي رسوم.
  • ‏تقدم القناة محتواها بجودة عالية جدا.
  • ‏أيضا من أهم المميزات هو امتلاك مجموعة كبيرة من الإعلاميين القادرين على نقل وجهة نظرهم إلى العالم كله بكل التفاصيل بشكل راقي.

برامج قناة الشرعية 

  • تقدم القناة مجموعة من برامج التوك شو ومجموعة كبيرة من البرامج الحوارية والسياسية التي تناقش العديد من القضايا الهامة التي تحدث في مصر وأيضا أن العالم كله بالإضافة إلى مناقشة العديد من النشرات الإخبارية المتميزة.

تردد القنوات الاخبارية

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول موضوع   تردد قناة الشرعية الجديد  على النايل سات، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اي وقت.