التخطي إلى المحتوى

صور اشكال ديكورات بلكونات  من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر البلكونات مكان مميز جدا التي يبحث فيها الكثير من الأشخاص عن الراحة والهدوء والاستجمام والاستمتاع بوقت رائع ولذلك يلجأ عدد كبير جدا من الأشخاص للقيام بعمل ديكورات بسيطة تكون جذابة جدا و ملفته للانتباه في البلكونة الخاصة في منازلهم او اضافة بعض الأدوات الرائعة للاستمتاع بوقت رائع في هذا المكان.

‏صور اشكال ديكورات بلكونات

صور اشكال ديكورات بلكونات
‏في هذه الصورة نرى أنه تم عمل شيء مميز للبلكونه الخاصة بالمنزل فقد تم وضع بعض الأجزاء لإغلاق البلكونة من الزجاج وتم اضافة مكان رائع جدا للجلوس فهو أشبه بركنه وتم الاعتماد في اختيار ديكور المكان على اللون الليموني الفاتح جدا واللون الأسود واستخدام الباركيه الخشبي البني الغامق لتصميم هذا المكان الممتع جدا.

صور اشكال ديكورات بلكونات

اما عن هذه الصورة الرائعة أيضا نرى أن البلكونة كبيرة جدا في المساحة وتم عمل الأرضية من الباركيه الخشبي الفاتح وتم وضع الكرسي مطاطي من اللون الرصاصي المميزة بالإضافة إلى ترابيزة صغيرة يمكن الاستمتاع بوقت الرائعة في هذا المكان المميز.

شاهد ايضًا : صور مخططات فلل حديثة

صور بلكونات عصرية جدا 

صور اشكال ديكورات بلكونات

من أكثر الألوان استخداما في أغلب ديكورات المنزل هو اللون الأسود والأبيض في الصورة الموجودة أمامنا نرى بلكونة على مساحة كبيرة جدا تم وضع فيها أجزاء كثيرة جدا مضيئة ويمكن الاستمتاع بالجلوس وقضاء وقت رائع سواء على المكان المخصص للجلوس مثل الوسائد او المرجيحة المميزة المشهورة والعصرية التي تم وضع عليها بعض الإضاءات لتعطي المكان بهجة رائعه.

صور اشكال ديكورات بلكونات

‏أيضا لكل من يبحث عن الرقة والبساطة في التصميم الخاص بالمنزل التابع له يمكن أن يتم وضع ترابيزة صغيرة الحجم من ومجموعة من الكراسي على حسب المساحة الخاصة بالبلكونة وبعض الديكورات مثل الأزهار والورود كما نري في تصميم هذه البلكونة رقيق جدا ومناسب لأغلب المنازل و الأشخاص المفضلين للديكورات البسيطه جدا للاستمتاع وقضاء وقت رائع في المكان.

شاهد ايضًا : طريقة عمل فوانيس رمضان

صور شيك جدا للبلكونات 2022

صور اشكال ديكورات بلكونات
‏أما عن هذا التصميم فتم الاعتماد في ديكور البلكونة على اختيار بعض الورود والأزهار ذات الألوان المختلفة لتعطي المكان بهجة وفرحة كبيرة مع اضافة مكان مخصص للجلوس والاستمتاع بالقراءة أو تناول الطعام وبعض الأحيان قد يكون هذا المكان هو المكان الخاص بالخروج من المشاعر السيئة والأحاسيس الصعبة أو الأحزان.

صور اشكال ديكورات بلكونات

‏هذا أيضا شكل وتصميم آخر بلكونة شيك جدا تم الاعتماد على التصميم هذا الديكور في استخدام بعض فروع النور المضيئة كما نرى ووضعها على الحوائط والشبابيك الخاصة في البلكونة بالإضافة إلى استخدام المصابيح الصغيرة الأشكال ‏ذات الأشكال المختلفة لتعطي المكان بهجة أكثر وتميز كبير.

صور ديكورات عصرية للبلكونات

صور اشكال ديكورات بلكونات
الصور الموجودة أمامنا نري تصميم ديكور المكان الخاص بالبلكونة على الرغم من انه صغير المساحة صغيرة جدا ولكن تم اختيار بعض الاثاث صغير الحجم مثل الكراسي والترابيزة صغيرة الحجم جدا بالاضافة الى الاضاءات المميزة والرقيقة جدا.

صور اشكال ديكورات بلكونات

‏أما في هذه الصورة تم اختيار بلكونة كبيرة الحجم وتم تصميمه بشكل رائع جدا وتم وضع سجادة سفلية من اللون الأبيض والأسود لتتلاءم مع لون الترابيزة المستخدمة واشكال ديكورات مثل الأزهار والنباتات الموجودة في البلكونة تصميم المكان شيك جدا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.