اسماء احسن 7 مسلسلات تركية رومانسية على الإطلاق 2024

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أفضل 7 مسلسلات تركية رومانسية على الإطلاق من خلال موقع فكرة Fekera.com، ما أجمل أن تقضي وقت فراغك في مشاهدة أحد المسلسلات الرومانسية المليئة بمشاعر الحب والدراما فهي تنقلك الي عالم خاص ملئ بالمشاعر وخصوصا ان كنت المسلسلات التي ستشاهدها هي مسلسلات تركية رومانسية فهي حقا من أجمل المسلسلات التي استطاعت ان تجسد الرومانسية في أبهى صورها وقد جمعنا لكم مجموعة من أفضل المسلسلات التركية الرومانسية. 

أفضل 7 مسلسلات تركية رومانسية على الإطلاق

تألقت تركيا في إنتاج العديد من المسلسلات الرومانسية الضخمة التي استطاعت أن تجذب لها ملايين المشاهدات من مختلف دول العالم لذا سنقدم إليكم أفضل المسلسلات التركية الرومانسية وهي كالأتي :

مسلسل Ask-i Memnu (العشق الممنوع)

أفضل 7 مسلسلات تركية رومانسية على الإطلاق

  • العشق الممنوع هي قصة خيانة زوجية حيث أن سمر متزوجة من أحد رجال الأعمال الذي يدعي عدنان الذي تزوجها بعد وفاة زوجته، ولدي عدنان ابنة في عمر المراهقة وهي نهال وابنه صغير وهو مراد وابن أحد اقاربه الذي مات والديه ورباه عدنان منذ صغره وأصبح شاب وسيم وهو مهند. 
  • بعد الزواج وقعت سمر في حب مهند وكانوا قد فتنوا ببعضهم كثيرا حتى وقعوا في الخيانة. 
  • الأمر الذي سيتسبب في دمار الأسرة بالكامل وتكون نهاية مأساوية بشكل كبير. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 6 مسلسلات تركية في عام 2021

مسلسل Kiralik Ask (حب للإيجار )

أفضل 7 مسلسلات تركية رومانسية على الإطلاق

  • مسلسل رومانسي كوميدي متميز يدور حول فتاة شابة جميلة تسمى دفنة تعمل كنادلة في أحد المطاعم هذه الفتاة لديها ثلاث أشقاء، ورجل وسيم ثري يدعى عمر. 
  • تقوم العمة بتنظيم موعد رومانسى بين أحد الفتيات من الطبقة العليا مع عمر في المطعم التي تعمل فيه دفنه، وبينما يرى عمر دفنه يقبلها حتى يفسد المعاد الرومانسي. 
  • لتشاهد بعد ذلك العمة هذا الأمر لتعرض على دفنه الجواز من عمر في خلال ستة أشهر ومن ثم تتركه وذلك مقابل 400 الف يورو تحتاج دفنة للمال من أجل أختها لتجعلها توافق على اخذ نص المبلغ فقط. 
  • لتقع دفنة بالفعل في حب عمر الذي عشقها فماذا سيحدث بعد ذلك لدفنة وعمر. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات تركية قصيرة على الاطلاق 2021

مسلسل Erkenci Kus (الطائر المبكر)

  • قصة فتاة مبهجة ومرحة وجميلة بعد أن انتهت من دراستها أخذت تعمل مع والدها في محل البقالة حيث كانت تميل إلى الكتابة فأخذت تقوم بكتابتها حتى تتمكن من تحقيق حلمها. 
  • تقدم إليها احد الشباب الذي يحبها كثيرا ومنذ مدة طويلة فهددتها والداتها ان لم تجد وظيفة مناسبة مثل باقي الفتيات فأنها ستزوجها. 
  • لتجد الفتاة عمل مع أختها وهناك يقع العديد من المواقف والطرائف الكوميدية والرومانسية بينها وبين مدير العمل. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات تركية لأجمل الممثلات التركيات على الإطلاق 2021

مسلسل Yemen  (الوعد)

  • من أهم المسلسلات الرومانسية الرائعة التي تدور قصتها حول فتاة تعيش في إحدى القرى قام خالها ويدعى حكمت بطلبها للزواج من أجل أبنه واحضرها الى اسطنبول، ولكن ريحان ترفض في البداية ولكن من أجل خالها وافقت. 
  • وكذلك الفتى المدلل لحكمت كان يرفض أيضا ولكنه أبيه ضغط عليه كثيرا وافق في النهاية ويقرر أن يعاملها بشكل سيء حتى تطلب هي الأنفصال فهَلْ سيحدث ما خطط له أمير او ان الأحداث ستنقلب رأسا على عقب. 

مسلسل Seirin Kizi (ابنة السفير)

أفضل 7 مسلسلات تركية رومانسية على الإطلاق

  • يدور المسلسل حول قصة فتاة تهرب لتتزوج من حبيبها بعد أن تمت 18 عام ولكنها قد تعرضت الأغتصاب قبل أن تتزوج حبيبها وبعد الزواج بيوم احس الشاب سنجار بخيانتها له وحاولت ان تخبره بالأمر ولكنه رفض وطردها لتحاول بعدها الانتحار. 
  • لتعلم بعد ذلك انها حامل من سنجاروتعيش لتربي أبنتها وفي يوم زواج سنجار تعود ناره الي اسطنبول مع أبنتها صاحبة الخمس سنوات لتقلب حياة سنجار وصديقه الذي أعجب بها رأسا على عقب. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات تركية تاريخية على الإطلاق 2021

مسلسل Siyah Beyaz Ask (حب ابيض واسود)

  • مسلسل رومانسي رائع تدور أحداثه حول طبيبة ماهرة تعمل باجتهاد من أجل مرضاها وأخيها الذي يعمل كضابط شرطة يحاول أن ينفذ القانون. 
  • وشاب آخر يعمل كقاتل ويدعى فرحات ليأتي فرحات بأسرته إلى اسطنبول ويعمل مع عمه الذي يثق به ومن ثم يبداء في أن يمارس كل الأمور الغير أخلاقية وغير قانونية. 

مسلسل Leyla and Mecnun (ليلى و مجنون – مجنون ليلى)

أفضل 7 مسلسلات تركية رومانسية على الإطلاق

  • مسلسل رومانسي مميز يناقش قصة حب رائعة بين ليلى ومكنون ، وقد يكون القدر كتب لهم أن يجتمعوا من اللحظة الأولى لحياتهم ففهي ولادتهم تم وضعهم معا في نفس السرير وذلك لعدم تواجد أي أماكن متوفر لتراهم مشتركين ومتقاسمين في العديد من الأمور. 
  • مكنون ينتمي إلى إحدى الأسر المتوسطة التي تعيش في حي تاريخي في أسطنبول وذلك على عكس ليلى فهي تنتمي إلى الطبقة العليا وهذا لا يمنع مكنون من حبها فقد أعجب بها واحبها من اللحظة الأولى.

شاهد ايضًا : اسماء قطط اناث تركية ومعانيها 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل 7 مسلسلات تركية رومانسية على الإطلاق ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.