اجمل 200+ دعاء تحقيق الامنيات المستحيلة وتحقيق الاحلام مكتوب 2024

آمال الشرابى

اجمل 200+ دعاء تحقيق الامنيات المستحيلة وتحقيق الاحلام مكتوب 2022 ، الجميع لديه امنيات واحلام كثيرة وعديدة فنحن نتمنى نغير الحال وتحسينها إلى أفضل حال ، ومن غير الأمل والأمنيات والأحلام لن يكون لحياة الانسان معنى فالمرء يحيى بأحلامه وآماله ومن يسعى إلى تحقيق ومن أهم الأدعية التي تحقق الأمنيات ويتغير القدر بالدعاء.

دعاء تحقيق الامنيات مكتوب :- اللهم إني أسالك بأنك مالك الملك وانك على كل شي قدير  وما تشاء من أمرا يكون أن تقول أمنيتي وتذكر مطلبك كوني.

دعاء لتحقيق الأمنيات مجرب :-

لا يوجد إنسان طبيعي على وجه الأرض وسألته عن تطلعاته الا ووجدت في قلبه امنيات واحلام يتمنى أن يراها حقيقة فكل منا يسعي للفوز بالمستقبل ويسعى لتغيير واقعه ومهما بلغ من النجاح والتفوق فهو يرغب في تحقيق المزيد ومن الأدعية التي يمكن الدعاء بها لتحقيق الأمنيات ما يلي :

  1. يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ يا رب  استجب دعائنا.
  2. اللهم يمن بمن على المستضعفين في الأرض  ومن يكشف الضر لا إله إلا هو قائل في كتابه (( قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب )) وهو الذي قال (( أليس الله بكاف عبده )) اللهم أجب دعوتي.
  3. اللهم أني أسألك بهذا الآية الكريمة  ((أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )) اللهم إني مضطر و أنت المجيب يا سامع كل صوت و بارئ النفوس بعد الموت يا من لا تخشاه الظلمات يا من لا يشغله شيء عن شي أن تجيب دعائي.
  4. اللهم انك تجيب المضطر وتكشف السوء وتغيث الملهوف وتشفي السقيم  وتغني الفقير وتجبر الكسير وترحم الصغير وتعين الكبير وليس دونك ظهير ولا فوقك قدير وأنت العلي الكبير اللهم اوجب لي بجودك عظيم الاجر ودوام اليسر واغفرلي بمنك وإحسانك يا أرحم الراحمين.
  5. يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام  و بملكك الذي لا يضام و برحمتك التي و سعت كل شيء و بنور و وجهك الذي ملاء أركان عرشك و بقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني ( قال الحسن البصري من توضاء وصلى أربع ركعات و دعاء بهذا الدعاء أستجيب له مكروب كان أو غير مكروب).

اجمل 200+ دعاء تحقيق الامنيات المستحيلة وتحقيق الاحلام مكتوب 2024   اجمل 200+ دعاء تحقيق الامنيات المستحيلة وتحقيق الاحلام مكتوب 2024

ماهي السورة التي تحقق المستحيل 

القرآن الكريم جاء شفاء لصدورنا وفيه تحقيق الاماني والاحلام التي يعتبر الكثيرون أن تحقيقها من المعجزات وهناك من السور في القرآن الكريم ما يمكن بقرائتها عن ثقة ويقين في الله أن تحقق ما تظنه أنت مستحيلا ومن هذه السور ما يلي :

  • سورة البقرة : تزيل الهم والغم والعقبات.
  • سورة يس قال رسول الله صل الله عليه وسلم ” يس لما قرأت له ”.
  • سورة الضحى فيها بشارة.
  • سورة الشرح فبها الفرج القريب

دعاء لتحقيق أمر معين

جميعا في هذه الحياة لدينا حاجات معينة نتمني تتحققها ونرغب في أن نجدها واقع يلامس حياتنا، لكل منا حلم يسعى من اجله ولاكن السعي وحده لا يكفي بدون الأستعانة بالله والتوكل عليه فهو بيده زمام الامور ومن الأدعية التي يمكن الدعاء بها لتحقيق الأمور التي تريدها ما يلي :

  • اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.
  • اللهم إني ضيفك وأنت أكرم الاكرمين، فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.
  • اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت، اللهم انى اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى.. اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه.
  • اللهم بحق العرش ومن علاه ,وبحق الوحي ومن أوحاه ,وبحق النبي ومن نباه ,وبحق البيــت ومن بنـآه, وي اسآمـع كل صـوت, يآجآمع كل فـوت, و يابارئ النفوس بعد الموت’ آأتــني فرجـآً من عندك بشهآدة ان لا اله الا الله وان محمد عبدك ورسولك.
  • ياعماد من لا عماد له .. يآذخر من لآ ذخـر لـه ويآ سنـد من لآ سـند لـه ويآ حرز من لآ حرز لـه ويا غيآث من لا غياث له ، ويا كنـز من لآ كنـز له ويآ عز من لآ عز له يآ كريم آلعفو يآ حسن آل تجآوز يا عون الضعفاء يا كنز الفقراء يا عظـيم الرجـآء ، يآ منفـذ الغرقى يا منجي الهَلْكى ..

دعاء لتحقيق حلم

دعاء لتحقيق الامنيات

ما من إنسان في الكون إلا ولديه حلم، حلم الوصول إلى منصب معين حلم التفوق والنجاح حلم شراء سيارة حلم الزواج بشخص معين كلها أحلام يسعى الإنسان إليها ويتمنى الوصول لها ومن الأدعية لتحقيق العلم ما يلي :

  • اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه..
  • يا رب بكلمة (كن ) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحآ يجعلنا نسجد لك باكين اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ مانتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم صلي وسلم على رسول الله.
  • يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يارب العالمين. اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز. يا رب بكلمة (كن) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحآ يجعلنا نسجد لك باكين . اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ مانتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.
  • اللهم حقق لي ما اريد في هذه الحياة فأنت تعلم ما اريد وما اسعي اليه.
  • اللهم ضلني الي الطريق الصحيح حتي اصبح ذو شأن عظيم في هذه الحياة.
  • اللهم وفقني لما تحب وترضى.

دعاء يحقق المستحيل في 12 يوم

الانسان بدون احلام وامنيات ورغبات في التغيير من شكل حياته ومستقبله لن يكون إنسانا، فالإنسان خلق وفي وروحه وعقله تشوق للوصول إلى المزيد و هذه الأهداف والأمنيات هي ما تجعل الإنسان في سعي مستمر ومن الأدعية التي يمكن الدعاء بها لتحقيق المستحيل في 12 يوم ما يلي :

  • ياعماد من لا عماد له .. يآذخر من لآ ذخـر لـه ويآ سنـد من لآ سـند لـه ويآ حرز من لآ حرز لـه ويا غيآث من لا غياث له ، ويا كنـز من لآ كنـز له ويآ عز من لآ عز له يآ كريم آلعفو يآ حسن آل تجآوز يا عون الضعفاء يا كنز الفقراء يا عظـيم الرجـآء ، يآ منقـذ آلغرقـى يآ منجـى الهَلْكى ، يا محسن يا مجمل يآ منعـم يآ مفضـل ، آنت آنت آلذي سجد لك سواد الليل ونور النهار ، وضوء القمر وشعاع الشمس وحفيف الشجر ودوي الماء يالله يالله يالله يالله لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ، يارباه ، صلي على محمد وعلى ال محمد وافعل بنآ مآ أنت اهَلْة ( ثم اسأل حاجتك )
  • اللهم يا مسهَلْ الشديد ويا ملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق المضيق.. الى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.

دعاء لتحقيق الامنيات في المطر

إن لم يتحقق الدعاء أو الأمنية فبلا شك فسةف يخبئها اله لعبدة لتحقيقها في الآخرة في الحياة الأبدية أو يتم تحقيقها لاحقًا وربما هذة الدعوة رفعت قدر وبلاء كان سيصيب صاحب الدعاء أو الأمنية .

يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني، اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا، اللهم آمين يارب العالمين.

دعاء لتحقيق الامنيات المستحيله

في غزوة بدر لم يكن رسول الله “عليه الصلاة والسلام” ينوي حرب قريش وفر هو والصحابة رضي الله عنه بدينهم بعد أن عذبوا الصحابة وحاولوا قتل الرسول فأمرة الله بالهجرة إلي المدينة ولكن قريش تعقبتهم وأعدوا لهم العدة فلم يكن أمام المسلمين إلا الحرب.

  • يارب أنت أعلم مافي نفسي وقلبي ، اللهم إجبر قلبي و أرح عقلي بتحقيق أمنيتي  ويذكر الحاجة.
  • اللهم إني أسالك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم  الذي لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم الذي ملأت عظمته السماوات والأرض الذي عنت له الوجوه وخشعت له الأصوات ووجلت القلوب من خشيته إن تصلي على محمد وان تعطيني حاجتي (الدعاء بالحاجة).
  • اللهم ياخير من سئل واجود من اعطى واكرم من عفي واعظم من غفر  واعدل من حكم وأوفي من وعد وأسرع من حاسب وارحم من عاقب اللهم اعطني كل سؤلي واقض لي حوائجي ولا تمنعني الاجابة وانت القائل ادعوني استجب لكم فلا تحجب دعائي برحمتك يا ارحم الراحمين.

دعاء ادم لتحقيق الامنيات

برغم قلة عددهم وعدم إستعدادهم لهذه الحرب فأخذ رسول الله في التوسل لله بالدعاء أن ينصر هذة القلة المسلمة علي القوة القاهرة قوة وجبروت قريش وأخذ يُعد جيشة ويساوي الصفوف ويدخل إلي عريشة يدعوا ويتوسل إلي الله ويبتهَلْ في الدعاء آللهم إن تهَلْك هذة العصابة فلن تُعبد بعد اليوم .

اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي و تعلم حاجتي فاعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي …اللهم اني اسالك ايمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتى اعلم انه لن يصيبني الا ما كتبته علي و الرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والاكرام”…

دعاء لتحقيق المراد بسرعة

آللهم نصرك الذي وعدت حتي سقط رداءة في الأرض من شدة الدعاء والتوسل لله حتي أتاه أبا بكر رضي الله عنه قائلًا كفاك مناشدة ربك يارسول الله فإنه سينجز لك ماوعدك آي النصر ، وقد مد الله المسلمين في هذة الغزوة بجنودٍ من الملائكة وكان النصر حليفًا للمسلمين في هذة الغزوة .

ياعماد من لا عماد له .. يآذخر من لآ ذخـر لـه  ويآ سنـد من لآ سـند لـه ويآ حرز من لآ حرز لـه ويا غيآث من لآ غياث له ، ويا كنـز من لآ كنـز له ويآ عز من لآ عز له يآ كريم آلعفو يآ حسن آل تجآوز يا عون الضعفاء يا كنز الفقراء يا عظـيم الرجـآء ، يآ منقـذ آلغرقـى يآ منجـى الهَلْكـى ، يا محسن يا مجمل يآ منعـم يآ مفضـل ، آنت آنت آلذي سجد لك سواد الليل ونور النهار ، وضوء القمر وشعاع الشمس وحفيف الشجر ودوي الماء يالله يالله يالله يالله لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ، يارباه ، صلي على محمد وعلى ال محمد وافعل بنآ مآ أنت اهَلْة ( ثم اسأل حاجتك )

دعاء لتحقيق أمر معين يا دود يا دود

كان الأنبياء جميعهم يدعون الله في السراء وفي الضراء ، يونس عليه السلام دعا ربه وهو في بطن الحوت قائلًا “لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين” فنجاه الله وهذة الدعوة صالحة لكل مسلم عند الكرب والضيق وعند الهموم والأحزان وكذلك للشفاء من الأمراض.

  • يا ودود …. يا ودود …. يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدىء يا معيد يا فعال لما تريد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء رحمة وعلما يا مغيث أغثني، يا مغيث أغثني، يا مغيث أغثني (ثم قل حاجتك).

دعاء يحقق المستحيل في 15 يوم

كما أن أحيانًا نفقد شيئ ثمين كذهب أو مال أو طفل فورد دعاء عن رسول الله أن يقول صاحب الشيئ آللهم ياجامع الناس ليوم الحشر إجمع بيني وبين ضالتي ويكرر الدعاء بيقين وإيمان فسوف يجد ما فقده بإذن الله.

  • اللهم انــك تـــعلم سري وعلانيــتي فأقبـل معذرتـي وتعلـم حآجتــي فأعطني سؤالي وتعلــم مافي نفســي فأغفــر لي ذنــوبي اللهم اني اسآلك ايمآنآ يبآشر قلـبي ويقيناآ صـآدقـآ حتـى اعلـم انه لن يصيبـني الا مآكتـبته علي والرضــآ بمـآ اقسـمتـه لي ياذا الجلال والاكــرام.
  • أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.
  • اللهم اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجو غيرك . اللهم وما ضعفت عنـــه قوتي وقصر عنه علمي ولم تنته إليه رغبتي ولم تبلغه مسألتي ولم يجر على لساني مما أعطيت أحـدا من الأولين والآخرين من اليقين فخصني به يا ارحم الراحمين.
  • اللهم لا سهَلْ إلا ما جعلته سهَلْا وأنت تجعل الحَزن إذا شئت سهَلْا.

دعاء لتحقيق المعجزات

الله أقرب إلي العبد من حبل الوريد يسمع ويري ويجيب دعوة المضطر فهو القائل أمن يُجيب المضطر إذا دعاه ، وهو القائل وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أُجيب دعوة الداعِ إذا دعانِ ، فإهم شيئ في الدعاء إخلاص النية لله وصفاء القلب ، فهناك أدعية مأثورة واردة عن رسول الله وأدعية من القرأن كان أنبياء الله يدعون بها .

  • يارب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا عاجلآ غير أجلآ برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون.
  • اللهم استجيب دعائنا وحقق أمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا.
  • اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ مانتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
  • اللهم بحق العرش ومن علاه , وبحق الوحــي ومن اوحـآه , وبحق النبـي ومن نبـآه , وبحق البيــت ومن بنـآه , وياسآمـع كل صـوت , يآجآمع كل فـوت , و يابارئ النفــوس بعد الموت’ آأتــني فرجـآً من عندك بشهآدة ان لا اله الا الله وام محمد عبدك ورسولـك.

دعاء تحقيق الامنيات تويتر

مع الدعاء لتحقيق الأمنيات لابد من الإجتهاد لتحصيل الهدف ، فالطالب الذي يدعوا بالنجاح والتفوق والحصول علي أعلي الدرجات لابد من المذاكرة الجيدة والإجتهاد حتي يحصل علي التفوق المطلوب ، والموظف الذي يريد الحصول علي وظيفة مرموقة ومركز وراتب مالي عالي لابد من الإجتهاد حتي يرتقي في عملة ويحصل علي الراتب المالي العالي فمع الدعاء لابد من الإجتهاد.

ادعية ذات صــلة :-

دعاء يحقق المستحيل والصعب

  • اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير  يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق لي ما أتمناه.
  • اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شئ ومليكه .. اللهم انى اسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته في كتابك او استأثرت بة في علم الغيب عندك او علمتة احدا من خلقك أن تعطيني مسألتي وتذكر الأمنية.
  • اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل و لا يشغله سمع عن سمع و يا من لا يبرمه إلحاح الملحين أنت تجعل لي في ساعتي هذه فرج و مخرج من حيث احتسب و من حيث لا احتسب و من حيث أعلم ومن حيث لا أعلم و من حيث أرجو ومن حيث لا أرجو ثم طلب الأمنية.
  • اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد  .. -يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه .. -يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ ياااااارب وأطلب حاجتك بيقين في الأجابة.

دعاء لتحقيق الامنيات الزواج 

الزواج هي أحد احلام الانسان التي يتمنى ان تتحقق فهناك من لديه حلم الزواج بشخص معين وهناك من يتمنى الزواج بشخص مناسب وكلاهما يمكن للإنسان أن يحققها بالدعاء والذكر والتقرب من الله فهو سميع مجيب الدعاء ومن أدعية تحقيق الامنيات ما يلي :

  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.
  •  اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله ماعلمت منه وما لم أعلم.
  • ومنها الدعاء الذي علمه النبي صلى الله عليه وسلم لمن سأله كيف أقول حين أسأل ربي؟ قال: قل: اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني، فإن هؤلاء تجمع لك دنياك وآخرتك. رواه مسلم من حديث طارق الأشجعي.

دعاء لتحقيق الامنيات تويتر

نتمني ان نتشارك احلامنا مع الأصدقاء والأهَلْ على مواقع التواصل الإجتماعي لها هناك من يكون اقرب منا الي الله فيدعو لنا تحقيق ما نرغب ونتمنى ومن ودعاء تحقيق الأمنيات ما يلي :

  • يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يارب العالمين.
  • اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.
  • اللهم يا مسهَلْ الشديد ويا ملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق المضيق.. الى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.

دعاء تحقيق الحاجة

دعاء لتحقيق الامنيات

ان كنت تريد تحقيق اي حاجة في هذه الحياة تسعى إليها فسيكون عليك بالذكر والدعاء والتقرب من الرحمن لتكون نهاية صبرك هو تحقيق لما تمنين ومن ادعية تحقيق الحاجة ما يلي :

  • اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه..
  • اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شئ ومليكة، اللهم انى اسالك بكل اسم سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك او استأثرت به في علم الغيب عندك او علمتة احدا من خلقك.
  • اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت، اللهم انى اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى..
  • يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ ياااااارب استجب دعائنا.

دعاء المعجزة

دعاء لتحقيق الامنيات

الله سبحانه بيده الأمر كله وقادر على أن يقول لشئ كن فيكون لذلك لا تشغل نفسك بتدبير أمر فما عليك غير الدعاء والاستعانة بالله ومن الأدعية المعجزة ما يلي :

  • (اللهم بحق العرش ومن علاه ,وبحق الوحي ومن أوحاه، وبحق النبي ومن نباه، وبحق البيــت ومن بنـآه وي اسآمـع كل صـوت، يآجآمع كل فـوت، و يابارئ النفوس بعد الموت، أتاني فرجـآً من عندك بشهادة ان لا اله الا الله وان محمد عبدك ورسولك).
  • اللهم يا مسهَلْ الشديد ويا ملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق المضيق، الى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

دعاء لتحقيق الامنيات

ادعية قد تهمك مكتوبة

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص دعاء لتحقيق الامنيات ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.